Download Free Books provides 1000+ free eBooks. You can download textbooks and business books in PDF format without registration!

Home Ads

Monday, October 28, 2013

أردوينو ببساطة

                                

أردوينو ببساطة

         











أصبح العالم من حولنا أكثر ذكاءً وارتباطاً بالتكنولوجيا، ودخلت تقنية الحواسيب المصغرة إلى تفاصيل حياتنا اليومية فنجد بيوت ذكية يمكنها توفير الطاقة ومعرفة استهلاك الأفراد اليومي من الكهرباء، ونرى سيارات تتعرف على أصحابها مباشرة وتعمل فقط بمجرد اقتراب صاحب السيارة ونجد روبوتات تعمل ليل نهار في المصانع بلا كلل أو ملل لإنتاج متطلبات حياتنا اليومية، جميع هذه التقنيات مبنية على الحواسيب المصغرة التي تعتبر العقل المتحكم في كل هذه الأشياء وتعرف باسم المتحكمات الدقيقة Micro Controllers.
يناقش كتاب أردوينو ببساطة أحد أشهر التقنيات الحديثة في عالم المتحكمات الدقيقة، وهي أنظمة تطوير الإلكترونيات الذكية المعروفة باسم أردوينو Arduino ويبدأ مع القارئ من الصفر بأساسيات الإلكترونيات والبرمجة والمبادئ اللازمة لوضع القارئ على أول طريق تصميم اﻷنظمة الإلكترونية الذكية، وانتهاءً بدمج المتحكمات الدقيقة مع الحواسيب الشخصية والخوادم.

الخلاصة عن كتاب أردوينو ببساطة.

إذا أردت أن تتعلم أساسيات تصميم الإلكترونيات الذكية والمتحكمات الدقيقة فهذا الكتاب بالتأكيد سيكون خطوتك اﻷولى لهذا العالم 
 التكنولوجي الرائع
 
 
 
 

No comments:

Post a Comment

Recent Book

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

Contact Us

Name

Email *

Message *