Download Free Books provides 1000+ free eBooks. You can download textbooks and business books in PDF format without registration!

Home Ads

Monday, October 28, 2013

القوة الخفية في أوبن أوفس

                                           

القوة الخفية في أوبن أوفس












المجموعة المكتبية أوبن أوفس (أو ليبر أوفس حالياً) هي أحد أفضل التطبيقات المكتبية، الكثير من المستخدمين وخصوصاً المنتقلين من ميكروسوفت أوفس قد لا يلاحظون ذلك، لكن في خلف تلك الواجهة البسيط، خصائص و ادوات تجعل منه احد برامج النشر المكتبي الاحترافي، بل يتفوق على مايكروسوفت أوفس في عديد من المواضع.
كتيب القوة الخفية في أوبن أوفس يقدم مقارنة عملية بين محرري النصوص في أوبن أوفيس وميكروسوفت أوفس 2007، ليس هذا فحسب بل أيضاً يعطي بعض الحيل والتلميحات التي يجهلها حتى المستخدمين المتوسطين. ما يميز الكتاب حقاً هو سهولته وتقديمه المعلومات بشكل جميل وبسيط.

الخلاصة عن كتاب القوة الخفية في أوبن أوفس.

إذا كنت بدأت في استعمال أوبن أوفس أو ليبر أوفس مؤخراً أو حتى تستخدمه منذ فترة لابد من قراءة هذا الكتاب حيث أنه غني بالمعلومات والتلميحات. حقاً كتيب صغير الحجم عظيم الفائدة
 
 
 


                                  

No comments:

Post a Comment

Recent Book

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

Contact Us

Name

Email *

Message *