Download Free Books provides 1000+ free eBooks. You can download textbooks and business books in PDF format without registration!

Home Ads

Monday, October 28, 2013

تأمين الشبكات اللاسلكية للمستخدم المنزلي

                                           

تأمين الشبكات اللاسلكية للمستخدم المنزلي










وسائل التأمين والحماية من أمور الاختراق والتجسس، مجال رئيسي يجب على كل مستخدم للشبكة معرفة بعض أساسياته؛ وذلك لتوفير الحد الأدنى من الحماية لنفسه من الهجمات التي يمكن أن يتعرض لها طوال مدة عمله على الشبكة. وتعد الشبكات اللاسلكية في المنازل والتي تنتشر بصورة عامة لمن يملكون حاسبات محمولة (لابتوب)، أحد الأهداف الهامة والسهلة التي يستهدفها المخترق؛ بغية الوصول إلى الشبكة والاتصال بها، واستخدامها أو التجسس عليها بعد ذلك.
وبالرغم من أننا في العقد الثاني من الألفية الثالثة ومع انتشار أجهزة الشبكات اللاسلكية نجد أن الكثير ما زال يستخدم تشفير ضعيف للغاية! لذا يأتي هذا الكُتيب بشرح مبسط لكيفية تأمين المستخدم المنزلي للراوتر الخاص به، وما هي المخاطر المحتملة من استطاعة شخص الوصول إلى شبكتك واختراقها، مع بعض الإرشادات في النهاية كتخليص لما تم ذكره في متن الكُتيب.

الخلاصة عن كتاب تأمين الشبكات اللاسلكية للمستخدم المنزلي.

كُتيب عملي وبسيط، يستطيع أي شخص الاعتماد على المعلومات التي به؛ لتأمين شبكته بصورة قوية وفعالة
 
 
 





                                 

No comments:

Post a Comment

Recent Book

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

Contact Us

Name

Email *

Message *